زيارات الإتحاد

شركة “دنش” وضعت وإتحاد بلديات وسط وساحل القيطع اللمسات الأخيرة للبدء بمشروع الصرف الصحي.

شركة “دنش” وضعت وإتحاد بلديات وسط وساحل القيطع اللمسات الأخيرة للبدء بمشروع الصرف الصحي.

 

زار وفدٌ من شركة”دنش” المتعهدة لمشروع الصرف الصحي في منطقة القيطع والممول من مجلس الإنماء والإعمار مركز إتحاد بلديات وسط وساحل القيطع في ببنين – العبدة ضم المدير العام للشركة رياض حمود، مسؤول العلاقات العامة علي دنش والمهندس علي ياغي حيث كان في إستقبالهم رئيس الإتحاد وعدد من رؤساء البلديات.

دنش
مسؤول العلاقات العامة في الشركة علي دنش تحدث عن أهمية هذا اللقاء ” في التنسيق مع إتحاد البلديات والبلديات التي سيمر المشروع فيها لتسهيل العمل وتعزيز النجاح”.

أضاف:” هذا المشروع الذي بدأ يستمر تنفيذه لمدة ٣٥ شهر،سينفذ وفق الخرائط والخطة المطلوبة بالتعاون والتنسيق التام مع كل البلديات وما نأمله هو خدمة أبناء المنطقة و تنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن”.

المير

بدوره رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير لفت إلى أهمية هذا المشروع الذي ” طالبنا فيه مع الزملاء السابقين و مع كل الغيورين على المنطقة واليوم هذا المشروع الذي هو حلم للمنطقة ينفذ وبات واقعاً وبإذن الله سيكون نقطة تحول وتغيير لواقع المنطقة”.

ولفت المير لأهمية المشروع من ناحية ” تنظيف مياه قناة الري الزراعية و رفع التلوث عن كل المنطقة وحماية المياه الجوفية من أي ضرر، وسنشرف على كل التفاصيل لراحة المواطنين”.

وأكد المير أن”عملية الجرف والطمر والغسل ستكون متزامنة لعدم ازعاج المواطنين”.

وتوجه المير بالشكر “للرئيس سعد الحريري وإهتمامه بعكار و لرئيس مجلس الإنماء والإعمار الأستاذ نبيل الجسر والنائب السابق مصطفى هاشم وكل من ساهم في هذا المشروع”.

هذا وستبدأ عملية التنفيذ في الأيام القليلة القادمة تحت إشراف ومتابعة للبلديات.