زيارات الإتحاد

المير يبشّر بسلسلة حلول في موضوع المياه بعد زيارة مصلحة المياه .

 

أعلن رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير في حديث خاص إلينا الى: أنه زار اليوم على رأس وفد من رؤساء بلديات الإتحاد رئيس مصلحة مياه لبنان الشمالي الاستاذ خالد عبيد حيث حصل بحث شامل لموضوع المياه في المنطقة.

وأكّد المير “أن أكثرية قرى وبلدات الإتحاد ليس فيها مياه رغم وجود الآبار والخزازين، وإن مياه منطقة الجومة التي تغذي عددا من قرى وبلدات وسط وساحل القيطع لم تعد تكفي قراها، مشيرا أن عملية تلزيم الآبار في منطقة وسط وساحل القيطع تجري على قدم وساق”.

أضاف: جرى البحث أيضاً بموضوع الإشتراكات واتفقنا على تخفيضات سوف توضع للمواطنين بقرار من مجلس الإدارة، من أجل أن يتمكن جميع المواطنين من الإشتراك وزيادة عدد المشتركين والإستفادة من المياه”.

وعن موضوع الري قال المير: الري سبب قلق حقيقي، وأستطيع أن أبشّر أن هناك مشروع في خصوصه تحوّل إلى ديوان المحاسبة للبت فيه من أجل التلزيم.

كما أعلن المير أن رئيس مصلحة لبنان الشمالي الأستاذ خالد عبيد سيكون بيننا قريباً ومن المقرر أن يجول على الري والبحيرات ومنها بحيرة عيون السمك، وأنا أشكره جزيل الشكر فقد كان اجتماعنا معه مميزاً وقد لمسنا الإهتمام في جميع المواضيع التي طُرحت وخلال أيام سيبدأ التنفيذ إن شاء الله.

دع تعليق