زيارات الإتحاد

المير ناقش ووفد شركة دنش سير مشروع الصرف الصحي.

 

إستقبل رئيس إتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير في مكتبه في ببنين- العبدة وفداً من شركة “دنش” المتعهدة لمشروع الصرف الصحي الذي ينفذ ضمن بلديات الإتحاد والبلديات المجاورة، وضم الوفد مدير المشروع نبيل عيسى و مهندس المشروع علي ياغي واضعين المير في تفاصيل وخطوات العمل بالمشروع.

وتأتي هذه الزيارة عقب سلسلة إتصالات قام بها المير للإستفسار عن ما يجري على أرض الواقع من حفريات في ظل العواصف التي تضرب المنطقة.

وحول بعض الأسئلة التي طرحت و حالات الإستياء الذي وردت من بعض المواطنين أكد مدير المشروع أن ما نراه يأتي في ظل كثافة الأمطار وشدتها وطبيعة المنطقة وخاصة السهلية التي إستقبل السيول الجارفة من المناطق الأعلى.

وأكّد عيسى أن الشركة متلزمة إلتزاماً كاملاً بدفتر الشروط وأن هناك مراقبين لكل التفاصيل ونقوم بما نستطيع لتنفيذ هذا المشروع وما يحدث من خرق ما هو بفعل العواصف التي لا يمكن التحكم بها.

بدوره المير أكد أنه سيتابع هذا الملف متابعة دقيقة وباب الاتحاد مفتوح امام جميع المراجعين والمواطنين للاستفسار عن اي شيء ونحن بدورنا على تواصل دائم مع الشركة المشكورة حتى نجاح هذا المشروع الذي سيرفع عن كاهل المنطقة سنيناً من المياه المبتذلة التي لوثت قناة الري وتركت اثار سلبية جدا.