Uncategorized

مؤتمر صحفي في جديدة القيطع

زار رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير بلدة جديدة القيطع، متضامنًا مع بلديتها وأهلها وفاعلياتها إثر أزمة كورونا واللغط الحاصل حول النتائج التي أعلنت فيها.

وعقد المير ونائب رئيس البلدية الشيخ مصطفى الجعم مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا، بحضور رؤساء بلديات وناشطين وخلية الأزمة في البلدة.

وقال المير “نحن موجودون في جديدة القيطع اليوم متضامنين معكم وإن الهلع مؤذٍ أكثر من الإصابة. هناك مصادر تصرّ على أن تحاليلها هي السليمة بعدما صدر العكس. من هذا المنطلق نحن هنا للإضاءة على أن الخطأ مؤذٍ حيث أصبحت جديدة القيطع بنظر البعض موبوءة”.

أضاف: نترك للبلدية ولخلية الأزمة معالجة هذه الأمور، لكنّ البلدة بحاجة إلى الدعم من الحكومة والمسؤولين .. فكيف نحجر الناس ولا نقوم بواجباتنا تجاههم؟.

وختم “من هنا من جديدة القيطع أقول لكل أهاليها نحن معكم وإلى جانبكم ولا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا .. والاتحاد معكم وكل البلديات إلى جانبكم ولِتقم الدولة بواجباتها تجاهكم”

الشيخ مصطفى الجعم من جهته قال: “إن أزمة فيروس كورونا كشفت الألفة والمحبة بين الجميع وكانت بلدتنا خير مثال. وعدّد ما قامت به خلية الأزمة في البلدة لمواجهة الأوضاع.

وأضاف: لقد قامت مستشفى الروم بفحوصات اعتبرت 17 حالة إيجابية وعليه تم عزل البلدة وطرد عدد من الموظفين لأنهم من قريتنا. لقد تم إعادة الفحص من قبل مستشفى عبدالله الراسي الحكومي وأتت فقط 3 حالات إيجابية. لذلك نطالب بتحقيق في هذا الموضوع فمن يعوّض علينا وعلى الموظفين؟ ومن يعوّض كل هذا التشهير بنا.. وختم بشكر “كل من ساعدنا وساهم معنا ووقف إلى جانبنا”.