متفرقات

وفد شركة “دنش” واتحاد بلديات الوسط قدّما التعازي بالفقيدين محمد وبكري إدريس.

وفد شركة “دنش” واتحاد بلديات الوسط قدّما التعازي بالفقيدين محمد وبكري إدريس.

قدّم وفد من شركة دنش المتعهدة لمشروع الصرف الصحي في منطقة القيطع، التعازي بالفقيدين محمد وبكري إدريس اللذين توفيا قبل أيام في أعمال الحفر العائدة للمشروع. وقد ترأس الوفد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد الدنش؛ بمشاركة رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير؛ نائب الرئيس رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم؛ والفريق العامل والمهندسين المشرفين على المشروع.

 

اتحاد بلديات الوسط:

الوفد بداية زار مقر الإتحاد في “ببنين – العبدة” وجرى البحث في سير عمل مشروع الصرف الصحي وأبرز المعوقات التي تؤخر سير العمل، وتم التأكيد على تسريع وتيرة الأعمال في المرحلة المقبلة، مع الإلتزام بشروط السلامة العامة.

 

تعازي

ثم كانت زيارة إلى مكان عزاء الأخوين الفقيدين محمد وبكري إدريس في ببنين عكار.

 

واستهل الحاج محمد الدنش فقدم العزاء لذوي الفقيدين مؤكداً “أننا اتخذنا كل الإجراءات المطلوبة تجاه الفقيدين وعائلتيهما، والتعويض عليهما بما يضمن الحياة الكريمة لعائاتيهما وضمن حدود الشرع والقانون”.

 

 

المير

من جهته اعتبر رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير أن الفقيدين خسارة لنا جميعًا ونقدر للشركة أنها التزمت للعائلتين التعويض اللازم ونترك للشركة أن تصرّح بحجم التعويض وآليته إن أرادت”.

 

أضاف: الشركة اليوم تحاول تنفيذ المشروع بأسرع وقت ونحن من جهتنا قدّمنا لهم كل الملاحظات وأخذنا وعودًا بالعمل عليها وفق برنامج زمني تضعه الشركة بالتنسيق مع الإتحاد.

 

تجدر الإشارة إلى أن الشركة ستستكمل أعمال المشروع بما يضمن نجاحه وفق الشروط والمواصفات المطلوبة رغم الصعوبة في تأمين الحاجيات والمستلزمات الأساسية.