متفرقات

المير زار ووفداً من عكار المشنوق متضامناً

????????????????????????????????????

أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أمام وفود زارته تعبيرا عن التضامن والتأييد لمواقفه أنه “مستمر في الالتزام بخدمة اللبنانيين بمعزل عن أي انتماء، وماض في العمل المؤسساتي من أجل تحصين البلد أمنيا وسياسيا وتوفير أفضل الشروط لإجراء انتخابات نيابية شفافة ونزيهة وديموقراطية وفي موعدها المحدد”. كما شدد على “التمسك بالثوابت الوطنية الجامعة والسير على نهج الاعتدال دون ان يعني ذلك أي تنازل عن المسلمات”.

وكانت وزارة الداخلية والبلديات شهدت بعد ظهر أمس زيارات من وفود شعبية ومناطقية جاءت للتضامن مع المشنوق “في وجه حملات التجريح والتشكيك التي يتعرض لها بشكل ممنهج منذ أشهر”، مستنكرة “محاولات استهدافه بصفته مرجعية لا بيروتية فحسب بل وطنية أيضا”، خصوصا أنه “أثبت بالممارسة أنه وزير داخلية كل لبنان”.

وجهاء عكار
أما وفد عكار الذي زار المشنوق فقد ضم عدداً من المشايخ والوجهاء ورؤساء بلديات عكار ,رئيس دائرة الأوقاف الشيخ مالك الجديدة، وتحدث باسمهم رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير الذي قال: “صحيح أن الوزير المشنوق نائب عن بيروت لكن نعرف أن لعكار مكانة كبيرة في قلبه، وهو من رموز الوطن. وجئنا لنستنكر الحملة المغرضة والمركزة على معاليه وآخرها في موضوع تصاريح البناء، ونقول لكل الغيورين فليعملوا على تحديث القوانين لكي تتلاءم مع وضعنا في المناطق النائية ونشكره مجددا على قراره”.

 

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام