الأنشطة

افتتاح الملعب البلدي في جديدة القيطع_ عكار

 

بحضور ممثل قائد لواء الحرس الجمهوري (العميد سليم فغالي) الملازم أول أسامة الصباح،منسق عام تيار المستقبل الأستاذ خالد طه، رئيس اتحاد وسط وساحل القيطع الحاج أحمد المير، رئيس بلدية القرقف الشيخ يحيى الرفاعي، رئيس بلدية برقايل الحاج عبدالحميد الحسن، رئيس بلدية الحميرة الياس سليمان، رئيس بلدية مجدلا محمد الاسمر، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم، ممثل رئيس مصلحة الرياضة في تيار المستقبل في عكار، حسين مرعي جمعية أنيرا فراس الزعبي جمعية الحداثة رئيس اتحاد الشمال العميد عزام الضناوي زاهر عبيد رئيس رابطة مخاتير وسط القيطع عصام جابر مدير مدرسة جديدة ممتاز الجعم.

افتتحت بلدية جديدة القيطع الملعب البلدي بالتعاون مع نادي الاتحاد القيطع وبالشراكة مع جمعية “أنيرا” ضمن مشروع “تعزيز وتنمية قدرات الشباب والمراهقين المتأثرين بالأزمة السورية” ، بدعم من اليونيسف وتمويل من الحكومات الهولندية والألمانية والبريطانية حيث بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني .

وعرف الحفل الدكتور صلاح اسماعيل الذي شكر رئيس البلدية بالوقوف إلى جانب الرياضة في البلدة ودعمه الكامل للشباب كما وشكر جمعية أنير وكل من ساهم في تمويل هذا المشروع الحيوي في بلدية جديدة.

تحدث منسق جمعية أنيرا في عكار الأستاذ فراس الزعبي الذي بارك لبلدية جديدة القيطع ونادي اتحاد القيطع وتمنى أن يكون هذا الملعب ساحة تلاق بين أبناء بلدية جديدة كما قال: “نحن في أنيرا مستمرون في دعم الرياضة في عكار”.

رئيس بلدية جديدة القيطع نافذ العمر قال : أيها الحفل الكريم، باسمي واسم المجلس البلدي أرحب بكم.

إن العمل البلدي شامل لكل النواحي التنموية، التربوية، الرياضية وغيرها ولا شك أن الرياضة أولوية في عملنا لما فيها من صون لطاقات الشباب والناشئة وتصويب جهودهم وإمكانياتهم لمصلحة المجتمع. لذا قمنا بتجهيز هذا الملعب ونعدكم بمزيد من الاهتمام بالشباب والرياضيين، كما شكر العمر قائد لواء الحرس الجمهوري العميد سليم فغالي والأندية الرياضية وكل من شارك في إنجاح هذا الحفل.

 

وختم العمر: ندعو شبابنا للتعاون فيما بينهم والتمتع بالروح الرياضية ونبذ الفرقة والاختلاف بما يضمن لقريتنا التقدم والأمن والاستقرار والطمأنينة.

وفي الختام انطلقت مباراة بين
نادي الاتحاد القيطع و منتخب الحرس الجمهوري.