الأنشطة متفرقات

إعتصام تحذيري مطلبي امام شركة كهرباء حلبا.

إعتصام تحذيري امام شركة كهرباء حلبا.

بدعوة من رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع احمد المير واحتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي المتواصل منذ اربعة ايام عن عدد كبير من قرى وبلدات عكار نفذ عدد من روؤساء البلديات واتحادات البلديات والمخاتير وراوبط المخاتير وقفة احتجاجية تحذرية امام مكتب مؤسسة كهرباء لبنان في حلبا للمطالبة باعادة التيار الكهربائي الى المنطقة .

رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع احمد المير اكد أننا اليوم ” ندد بما يحدث لمناطقنا وحرمانها من التيار الكهربائي فهل من المعقول أن أكثر من ٥٠ الف نسمة يعيشون في الظلام في منطقة فيها اتحادين بلديات ومخاتير و لا يسمح لموظفي صيانة الكهرباء ولأربع أيام من إصلاح عطل يحتاج فقط لعشر دقائق”.

 

أضاف المير :” هذه الرسالة اليوم تحذيرية مبدئية ونحن اليوم نعيش في أيام مناسبات وأعياد والمواطن هو من يدفع الثمن، أي غلطة في مناطقنا نحمل المسؤولية لشركة كهرباء لبنان والنقيب شربل صالح، ألا يكفينا تقنين وإهمال، لقد أحجمنا كثافة المواطنين المشاركين في هذه الوقفة وقوفاً عند تمنيات ونعطي مهلة ٢٤ ساعة فقط لعودة الأمور لطبيعتها”.

حموضة

بدوره الدكتور محمد حموضة أكد “أننا مع مطالب موظفي الشركة ولكن لا يمكن أن نسمح بأن تقطع الكهرباء عن منطقة و من ثم نعطيها لمناطق أخرى، فلتكن الكهرباء بالتساوي ، ونحن خففنا من حدة هذه التظاهرة لأننا حضاريين ونحن مع السلسلة وفي نفس الوقت لا يمكننا السكوت عن هذا الاهمال”.

 

حدارة
إلى ذلك لفت رئيس بلدة عرقا عامر حدارة أن” هناك ٩قرى اليوم تقف مستنفرة من هذه الاجراءات المستفزة بسبب قطع الكهرباء، نتمنى على الجميع أن يعي خطورة الأمر و عدم حرماننا من الكهرباء، نحن أصحاب حق ولن نسمح بالتمادي في حقوقنا اكثر من ذلك”.