Uncategorized

المير منتقداً التعرض للرئيس بري

إنتقد رئيس إتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير التعرض للرئيس نبيه بري مطلقاً سلسلة تساؤلات :

“هل يريدوا للبنان أن ينكس سياسياً باستهداف صمام أمان لبنان دولة الرئيس نبيه بري؟ وهل يظنون أن الرئيس نبيه برى يساوم على حقوق لبنان السيادية؟.
هل يظنون أن الرئيس برى يساوم على كرامة لبنان الوطنية؟ أم هل يظنون أن الرئيس برى يساوم على ضرب صيغة العيش المشترك في لبنان؟؟ أو حتى يساوم على بيع القضايا العربية المحقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية؟؟”.

أضاف:” وهل وهل وهل … لا نريد الاستفاضة أكثر لأن مزايا الرئيس أكثر من أن تحصى ؛ إن السهام على صدور العظماء من الرجال…. تستحق الاحترام والتبجيل”.

وتابع بالقول :” ومتى كان التطبيل للعدو من سمات الكرام؛ هل نسينا ما فعله فينا ؟؟!!! .. صدق الشاعر حين قال:
زمنٌ قد علا قدر الوضيع فيه …وترى الشريف يحضه شرفه.

وكذا البحر ترسب فيه لؤلؤه سفلاً… وتطفو فوقه جيفه”.

وختم بالقول :” لقد عرفت الرئيس بري عن قرب كما عرفت الوزير علي حسن خليل، فلم أجد فيهما الا صفات الرجال الذين يحاولون جاهدين الحفاظ على مد الجسور الآمنة بين كل الطوائف والمذاهب رغم بعض الغمامات المتنقلة التي كانت تدور في فلك لبنان وكان الرئيس برى يتصدى لها حتى تمطر خيرا وتنجلي سمومها السوداء”.

وأردف:” ناهيك عن بعض صفات السياسيين الذين كانو يوجهون سهامهم مأجورين إلى الرئيس بري كي يسير في ركاب الفتنة فأبى الرئيس برى وكان لهم بالمرصاد”.

وختم قائلا:” أقول بكل صدق لن تنالو من عزيمة الرئيس نبيه بري لأنه مدرسة جامعة تخرج الابطال و يعرف كيف يلقنكم الدروس التي تستحقونها”.